القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الدودة على الجوال اون لاين بدون لاج و طريقة إضافة اعلام الدول العربية | wormate.io

 

تحميل لعبة الدودة على الجوال اون لاين بدون لاج و إضافة اعلام الدول العربية | wormate.io


السلام عليكم ومرحبا بكم مدونه IM SKOOPI سنتحدث اليوم عن تحميل لعبة wormate.io الاصلية على الاندرويد وحتى لا نطيل عليكم دعونا الان نتعرف اكثر عن هذه اللعبة وعن طريقة تحميلها وتثبيتها على هواتف الاندرويد

 تعريف بلعبة  wormate.io

قد تكون Wormate.io لعبة ناجحة على الإنترنت مع قصة ديناميكية ورسومات ممتعة. نظرًا لأن الرياضة مجانية ، ابدأ بتربية حيواناتك الأليفة في الوقت الحاضر - ديدان لطيفة وملونة. بهدف التحول إلى أفعى حقيقية ، لا تجلس الدودة المحدودة في مكان واحد أبدًا - فهي قادرة على تناول لدغة ، على الرغم من أنها معرضة لخطر التحول إلى عشاء لزميل محظوظ إضافي.
حاول تربية ثعبانك داخل اللعبة من خلال استخدام متصفح أو تطبيق على جهازك اللوحي أو هاتفك الذكي. لقد بذل فريق Wormate.io كل ما في وسعهم لإنتاج تشغيل مستقر لـ Wormate على أي جهاز iOS أو روبوت.



معلومات عن لعبة  wormate.io 



يمكن لهذه اللعبة الإستراتيجية والحركية متعددة اللاعبين الودية إلقاء نظرة على مهاراتك وردود أفعالك. مكان البدء بسيط للغاية: إنشاء دهون الدودة. كلما زادت الحلوى الإضافية التي تقدمها لخطرك ، كلما زاد وزنك وتصبح تهديدًا لبقية اللاعبين. الديدان هي ذواقة حقيقية. إنهم يحبون كعكات الثلج ، وبسكويت الشوكولاتة ، والحلويات ، وأشياء حلوة مختلفة. هناك الكثير من الحلويات حول الدودة ويبدو أنه يعيش داخل العلبة. لذلك ، تنمو دودة Swish بشكل أسرع من الألعاب المماثلة الأخرى. يشير هذا إلى أنه من السهل أن تنجح في أعلى لوحة المتصدرين حتى خلال الدقيقة الأولى من المباراة. حتى اللاعبين غير المسجلين في لعبة المتصفح لدينا يتمتعون بوصول غير محدود إلى الجلود ، وللحصول على فرصة لتغيير الجلد ثلاثي الألوان للحيوانات الأليفة إلى مظهر محبوب وممتع ، فإننا نميل إلى تشجيعك على مشاركة الرياضة مع أصدقائك. يوجد أكثر من ثلاثين قطعة ملابس مختلفة تمامًا للديدان. الجرعات السحرية لشكا من السلطة هل ترغب في المشاركة في معركة البقاء كمنافس مساوٍ للديدان الكبيرة؟ ثم ضع الدودة في الزجاجات السائلة. الأخضر يجعل الحيوانات الأليفة أسرع بخمس مائة. يساعد السائل الأزرق في القدرة على المناورة. يسمح لك شراب اللون الأحمر والأزرق برسم الحلوى من مسافة بعيدة. تحتوي الزجاجة البرتقالية على هرمون التمدد: تسمح أشعة الشمس للحيوانات الأليفة بالنمو بشكل أسرع مرتين (x2) ؛ جرعة البرتقال خمس مرات أسرع ؛ السائل الداكن يصل إلى عشر مرات. تذكر: مبلغ انتهاء الصلاحية محظور (من عشر إلى أربعين ثانية). هذا هو السبب في استخدام المكافآت التي تم الحصول عليها دون تردد ، وبالتالي ، فإن الدودة ستصل بالتأكيد إلى المركز الأساسي في لوحة المتصدرين.



مميزات لعبة wormate.io

Wormate.io هي لعبة أركيد تندرج تحت النوع الممتع المباشر.

وهي مناسبة لجميع الفئات العمرية ، من سن 3 سنوات إلى كبار السن.

يتميز بحجم صغير جدًا يساعد اللاعبين على نقله وتثبيته على الأجهزة المحمولة بسهولة ، لأنه لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لذاكرة التخزين المتجولة.

يعمل Warmatio في | أثناء

تحتاج إلى إرفاق جهازك بخدمة ويب لأن اللعبة متاحة على الإنترنت.

يبدو أن القائمة تظهر أفضل الهدافين من بين جميع اللاعبين عبر الإنترنت في وقت الاستمتاع.

تتميز بأسلوب مباشر مع رسومات معقولة وألوان مبهجة تجذب انتباه اللاعبين.

لن تضطر إلى تسجيل حساب جديد تمامًا ؛ عليك فقط تسجيل الدخول بحساب ضيف.

يمكنك الحفاظ على نتائجك بتسجيل الدخول من خلال حسابك على موقع التواصل الاجتماعي Facebook أو حساب Google.

يمكنك تفعيل تقنية تحديد الموقع الجغرافي عبر GPS للدخول في جولة تضم أبرز الأفراد المقربين منك.

يمكنك تعديل لون الدودة بعدة ألوان جميلة ، وعليك اختيار كل العناصر لتمديد طولها.

تتمتع بالبساطة لأنها لا تتطلب أجهزة ذات مواصفات عالية للتحكم لأنها تعمل على الهواتف المحمولة ذات المواصفات المتوسطة والمباشرة ذات الأداء العالي.

تعمل لعبة Warmatio على الأجهزة المحمولة التي تعمل ببرنامج التشغيل الآلي. ستتمكن من تنزيله من خلال متجر Google Play الرسمي.

يمكنك لعب لعبة الدودة على الأجهزة المحمولة التي تعمل ببرنامج iOS عن طريق تنزيلها من خلال متجر Apple الرسمي للعبها على هواتف iPhone.

إذا كان هاتفك لا يدعم الرياضة ، فيمكنك مشاهدتها من أي جهاز باستخدام متصفح الإنترنت عن طريق إدخال الرابط الرسمي للرياضة.

طريقة تحميل لعبة wormate.io


 قم بتحميل الملفات من اسفل المقالة


روابط التحميل  


رابط تتحميل اللعبة 





الطريقة سهلة جدا للتحميل اللعبة يكفي الدخول الي الرابط أعلاه و تحميل الملفات بعده نقوم بتتبيت اللعبة و الإستمتاع بها 

تعليقات