القائمة الرئيسية

الصفحات

لعبة Crash Team Racing على الجوال بدون انترنت 🔥 | حملها الان

 

تحميل لعبة Crash Team Racing على الجوال بدون انترنت حملها الان


السلام عليكم ومرحبا بكم مدونه IM SKOOPI سنتحدث اليوم عن تحميل لعبة Crash Team Racing الاصلية على الاندرويد وحتى لا نطيل عليكم دعونا الان نتعرف اكثر عن هذه اللعبة وعن طريقة تحميلها وتثبيتها على هواتف الاندرويد

 تعريف بلعبة  Crash Team Racing

قد تكون لعبة Crash Time Sport إحدى ألعاب الكمبيوتر Super Hit Kart Sport لعام 1999 بواسطة Naughty Dog. تقدم لعبة Crash Team sport قصة رائعة تنص على أن شخصًا فضائيًا على درجة الزمالة يُدعى Nitros Compound يزور الأرض ويتحدى أكثر سائقي السيارات كفاءة في العالم. يبدأ السباق وفقًا لشروط أنه إذا فاز مجمع Nitros بالسباق ، فسوف يقلب العالم إلى مكان واحد ضخم لوقوف السيارات ، وإذا فاز سائق Earth ، فسيغادر فقط. أنت تتحمل حاليًا مسؤولية حث شخصية السائق العالمي والعرق ضد مركب Nitros لتجنب إضاعة العالم. لذلك ، هل أنت مستعد؟ Crash Team Sport هو الجزء الأكثر اكتظاظًا في سلسلة Crash Pouched Mammal Series نتيجة لقصته وشخصياته المميزة ، ويقدم لعبة تشاركية رائعة وغامرة تمامًا يمكنك خلالها الحصول على أي شخصية من Crash Pouched Mammal قم بقيادة عربات صغيرة جدًا مذهلة وقم بإزالة خصومك. مع لعبة اللعب التي تسبب الإدمان بشكل مدهش ، والمرئيات الرائعة ، والكثير من المسارات والمركبات المعقولة (عربات) ، والعديد من اختيارات الشخصيات ، والعديد من الأشياء الرائعة الأخرى ، قد تكون Crash Time Sport لعبة عواء للعب.








معلومات عن لعبة  Crash Team Racing


لعبة كراش السيارات تدور أنشطة هذه اللعبة المتصل بفريق ألعاب القوى للهاتف المحمول تمامًا حول جزيرة Wumpa ، حيث تدور حول منافسة هائلة في العربات التي يقودها Crash. داخل الرياضة ، توجد عربة خاصة ، وتحتاج كل لاعب داخل اللعبة للقتال ليكون جاهزًا للوصول إلى خط النهاية والفوز بالرياضة بسرعة. تلعب دورًا ممتازًا في تضخيم قوته وحماسته بشكل مشترك طوال الماراثون ، لأن اللعبة تتضمن مجموعة هائلة من الاختصارات ، تلك الوحدة التي تعرفها الخريطة التي لا تزال على الشاشة داخل اللعبة ، والتي يجب أن يستخدمها كراش للوصول إلى خط النهاية. ستقوم أيضًا بنقل Crash Game of Cars APK لنظام Android برابط مباشر.

مميزات لعبة Crash Team Racing

1- يعمل على الأجهزة الضعيفة.
2- تشغل حجم صغير جدا
2- اللعبة عبارة عن تقنية ثلاثية الأبعاد.
3- تشتغل بدون انترنت 
4- يحتوي على العديد من الشخصيات البديلة.
5- تكثر الإغراء في المؤثرات الصوتية والمرئية.

طريقة تحميل لعبة Crash Team Racing


 قم بتحميل الملفات من اسفل المقالة


روابط التحميل  


رابط تتحميل اللعبة 





الطريقة سهلة جدا للتحميل اللعبة يكفي الدخول الي الرابط أعلاه و تحميل الملفات بعده نقوم بتتبيت اللعبة و الإستمتاع بها 

تعليقات