القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Mission Zero APK على الاندرويد اخر تحديث

  

تحميل لعبة Mission Zero APK على الاندرويد اخر تحديث


السلام عليكم ومرحبا بكم مدونه IM SKOOPI سنتحدث اليوم عن تحميل لعبة Mission Zero الاصلية على الاندرويد وحتى لا نطيل عليكم دعونا الان نتعرف اكثر عن هذه اللعبة وعن طريقة تحميلها وتثبيتها على هواتف الاندرويد

 تعريف بلعبة  Mission Zero

لعبة Mission Zero ، التي تم الكشف عنها رسميًا في عام 2021 من قبل الشركة الكبيرة ، لتعريف NetEase ، والتي كانت تستخدم في السابق كلعبة مسلح وفي النهاية لعبة تمويه.
هناك خطة جيدة تتمثل في ظهور بعض مقاطع اللعب التي تم تسريبها منذ عدة أسابيع من الرياضة. أيضًا ، هناك مقطع بديل لشخص ما من شركة ، على ما أعتقد ، يحاول هذا الإصدار على هاتفه. تم إعلان اللعبة رسميًا داخل اللعبة وتنافست من خلال الرياضة داخل اللعبة ، وأيضًا تم إعلان اللعبة رسميًا وتاب للتسجيل.




معلومات عن لعبة  Mission Zero 



تدور مكونات الحركة الثلاثة المميزة لـ Mission Zero حول 3 مجالات: المتابعة ، والعمل السري ، واغتيال العدو. تدور حول هذه الإجراءات ، قد تختبر شيئًا فشيئًا نهجًا غريبًا للعمل على ألعاب الهاتف المحمول. يفترض الكثير منا أن المهمة الخالية من المخاطر تبدو مثل طوربيد على الكمبيوتر ، ولكن وفقًا للمؤلف ، فهي مختلفة تمامًا. على الأقل فيما يتعلق بميكانيكا لعبة 2 ضد 4 التي شوهدت للمرة الأولى.
على وجه التحديد ، بمجرد الدخول في الرياضة ، قد ترغب في اللعب بشكل أفضل في أدوار عالم الرياضيات أو كانيكولا. تضم مجموعة سيريوس أربعة جواسيس ، يتشاركون في مهمة مماثلة لاختراق منشآت العدو ، وإيجاد الأسرار ، والتراجع بأمان. يمكن أن يكون لمجموعة علماء الرياضيات زوج من الأعضاء مسؤولين عن مهمة تتبع وكشف حقيقة تسلل منظمة الصحة العالمية هؤلاء من كانيكولا.
فريقين من الجواسيس على رأس فريقين ، على الرغم من أن لديهم مهام مختلفة تمامًا ، يستخدمون أسلوبًا مشابهًا تمامًا. على الرغم من منظمة الصحة العالمية التي تستمتع بها وتلك المنظمة التي تعمل فيها ، يجب عليك الاستمرار في الوصول إلى مناطق مختلفة تمامًا لتحقيق الهدف. بالنسبة لأعضاء Canicula ، فإن الهدف الأكبر هو الوثائق السرية ، والتوجيهات الضرورية التي يحتاجون إليها لجمعها لمنظمته. بالنسبة لأعضاء عالم الرياضيات ، فإن الهدف الأكبر هو رجال Canicula ويمكن أيضًا أن تتنكر منظمة الصحة العالمية في مكان ما حولها. بمجرد تحديد الهدف ، يكون المرء هو التراجع بسرعة بسلام ، أو هزيمة العدو في ضربات قلب شديدة لتجنب العواقب.



مميزات لعبة Mission Zero

يحتوي Mission Zero Apk على ميزة إضافية:
يمكن تحميلها واستخدامها.
يعد استخدام التطبيق أمرًا بسيطًا نظرًا لواجهته المتوافقة مع الأجهزة المحمولة.
التطبيق لا يحتاج إلى تسجيل.
يبدو أنه لا يتم عرض الإعلانات.
هل The Mission Zero apk آمن؟
يمكن لأي شخص يرغب بشدة في فهم مخاوف إضافية بشأن هذا التطبيق أن يثير هذا السؤال. لذلك ، لدينا ميل للرغبة في المشاركة ، وقمنا باختبار التطبيق. لم يتم تطوير التطبيق من قبل الولايات المتحدة ، ولا يبدو أننا مرتبطون به. وبالتالي ، لا يمكن تأمينها. يرجى القيام بهذا التطبيق على مسؤوليتك الخاصة إذا كنت تريد ذلك. لن يتم تحمل أي مسؤولية. تحقق من التشغيل الآلي Mission Zero Apk للحصول على معلومات إضافية تتعلق بالتطبيق. سوف تجد أكوامًا من الخيارات الرائعة فيه. إذا لم تكن راضيًا عن ذلك ، فلا تستثمر نقودًا فيه.
تقييمات Mission Zero Apk:
تم تنسيق إصدارات Mission Zero Apk كتطبيقات شبكية لتجنب المتاجر العاطفية داخل التطبيقات ، حيث يمكن لمستخدمي الأجهزة المحمولة الوصول إليها من خلال الموقع. من خلال القيام بذلك ، فأنت حر من اتباع نصائح متجر Apple و Google. ومع ذلك ، يمكنك علاوة على ذلك تقييد أداء تطبيقاتك بشدة.
سينشأ المستخدمون من سوء معاملة تطبيق Mission Zero net لتوجيهات Apk المفصلة. كيفية إنشاء روابط رمز مباشرة (على غرار ما تم وضعه في التطبيق) على الأجهزة المحمولة الآلية أو التي تعمل بنظام iOS
كيفية تثبيت Mission Zero Apk على نظام Android؟
أول شيء تود أن تجربه هو النقر على رابط النقل في أسفل الصفحة.
يمكن بعد ذلك تنزيل هاتفك باستخدام Mission Zero Apk.
اختر الأمان من قائمة الإعدادات.
تأكد من تمكين مصادر غير معروفة.
ابحث عن الجهاز وقم بتثبيته.
ثم قم بتشغيل ملف APK للعلامة التجارية الجديدة Mission Zero.
تأكد من تعطيل المصادر غير المعروفة.
أسئلة وأجوبة (FAQ)
فيما يلي بعض الاستفسارات الشائعة. إذا كنت لا تزال لديك أي استفسارات ، فلك مطلق الحرية في ترك تعليق في قسم الاتصال. نميل إلى عدم وعود بشيء ما ، لكننا سنرد في أقرب وقت ممكن. لدينا مجتمع ودود ومتوسط ​​وداعم وموثوق لمساعدتك. لدينا ميل إلى الأمل في أن تتمكن من حل مشاكلك. إذا كنت قادرًا على الإجابة على استفساراتهم ، فلا تنس مساعدة الآخرين.
س: هل هذا التطبيق آمن؟ هل سيحتوي على فيروسات أو أحصنة طروادة؟

الجواب. إنها إيجابية خاطئة. التكتيك المستخدم عادةً لاختراق التطبيقات مشابه للتكتيك المستخدم عادةً لتشفير البرامج الضارة! يمكن لبرامج مكافحة الفيروسات ملاحظة الكراك باعتباره وباءً وحذفه ، حتى لو لم يكن كذلك!
س: هل المهمة الصفرية APK آمنة؟
الجواب. نعم ، Mission Zero Apk آمن تمامًا. لقد تحققنا من ملف apk باستخدام تقنية Virus Total ، وبالتالي فإن ملف apk نظيف بنسبة 100 بالمائة.
س. لماذا يلزم إذن التطبيق التلقائي لنقل Mission Zero Apk؟
تحتاج التطبيقات إلى الوصول إلى عدد من أنظمة جهازك. بمجرد تثبيت التطبيق ، سيتم إخطارك بجميع الأذونات اللازمة لتشغيل هذا التطبيق.
س: هل هو تطبيق مدفوع؟
الجواب. لا ، هذا التطبيق الرائع متاح فقط مجانًا وبدون سعر ، لذلك سوف تتخيل هذا التطبيق دون قلق.
س. لماذا لم يتم تثبيت Mission Zero Apk الخاص بي؟
الجواب. ربما تكون قد وضعت إصدارًا أقدم من Mission Zero Apk. لذلك ، يرجى تثبيت أحدث ملف apk من هذا الموقع.
س: هل من الآمن وضع Mod Apk؟
الجواب. بالطبع ، إنه ليس آمنًا بفضل تثبيت ملف Apk معدل. الأمر متروك للمستخدم لاستخدام الملف. ومع ذلك ، فإن Mission Zero Apk يضع في الملف المعدل ، ويتحقق من اسم الحزمة ، والإصدار ، والمطور (استخدم الرقم الذري 99 مستكشف الملفات) ، والأذونات apk ، ويتحقق من تلك الموجودة في متجر play.


طريقة تحميل لعبة Mission Zero


 قم بتحميل الملفات من اسفل المقالة


روابط التحميل  


رابط تتحميل اللعبة 





الطريقة سهلة جدا للتحميل اللعبة يكفي الدخول الي الرابط أعلاه و تحميل الملفات بعده نقوم بتتبيت اللعبة و الإستمتاع بها 

تعليقات