القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة Dream League Soccer 2023 بدون انترنت بحجم صغير جدا و بجرافيك خرافي

 

تحميل لعبة Dream League Soccer 2023 بدون انترنت و بحجم صغير و بجرافيك خرافي


السلام عليكم ومرحبا بكم مدونه IM SKOOPI سنتحدث اليوم عن تحميل لعبة DLS 23 على الاندرويد وبدون انترنت وحتى لا نطيل عليكم دعونا الان نتعرف اكثر عن هذه اللعبة وعن طريقة تحميلها وتثبيتها على هواتف الاندرويد

 تعريف بلعبة DLS 23



لعبة Dream league soccer هي لعبة رياضية على أجهزتك المحمولة تتيح لك الوصول إلى لاعبي العالم الحقيقي وأن تصبح مديرًا لفريقك. تم تطوير اللعبة بواسطة شركة bit Games Ltd ومطوروا منظمة الصحة العالمية لألعاب متنوعة مثل SCORE HERO وSCORE MATCH و FTS 23 والكثير من الألعاب المختلفة.
كما تدرك ، عادة ما يتم تطوير هذه اللعبة سنويًا ، ويأتي هذا الإصدار من Dls 23 mod apk بخيارات أعلى من سابقتها. من خلال الوصول إلى تعليق الفئة العالمية و أيضًا القدرة على تعديل قراءة الكاميرا ، ستتمكن أيضًا من الوصول إلى إعدادات الإدارة الديناميكية ، بأي طريقة تريدها.





معلومات عن لعبة  DLS 23


سيساعدك Dream League Soccer Football 2023 Apk على أن تصبح مدربًا ومديرًا ممتازًا لكرة القدم. للبدء ، ستختار أي فريق به العديد من اللاعبين الهواة. من خلال كسب النقود والتسوق للاعبين والمشاركة في المسابقات ، ستعمل على تحسين فريقك. على الرغم من وجود العديد من اللاعبين اللطفاء في اللعبة في الوقت الحاضر ، ستزيد احتمالاتك إلى مائة لاعبين مثل بوجبا وميسي ونيمار ورونالدو. لعبة DLS 23 لنظامي Android تتمكنك من لعب دوري كرة القدم على هواتف Android أو الأجهزة اللوحية. عن طريق تنزيله والبدء في اللعب ، ستنشئ فريقك الخاص في هذا الدوري. هذا التطبيق الذي يعتمد على محاكي لعبة كرة القدم الحقيقية. ستحصل على نقاط للفوز بهذه الرياضة ، ومع زيادة رتبتك ، ستصل إلى آفاق جديدة وستحصل على جوائز رائعة. لأولئك منكم الذين لا يعرفون ، يجب أن تكون مستعدًا لبناء فريق يضم أكثر من 3500 لاعب محترف معتمد من FP وستفرح أثناء القيام بذلك. أبسط مشكلة تتعلق بهذه اللعبة هي رسوماتها.


مميزات لعبة DLS 23

1- قائمة موسمية رائعة:
تأتي أحدث لعبة دريم ليج لكرة القدم ، 2023 ، بقائمة ضخمة جديدة ورائعة مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.
2- وضع الاتصال DLS 23 :
في هذا الإصدار الجديد من لعبة Dream League لكرة القدم 2023 ، يمكنك لعب كل من الوضعين المتصلين وغير المتصلين حسب تفضيلاتك ؛ اختر وضعًا وابدأ اللعب.
3- الرسومات بدقة Full HD:
يأتي DLS Twenty-Three مع رسومات Full HD 4K. قم بتغيير الرسومات الخاصة بك وفقًا للراديو الخاص بك وكما يحلو لك.
4- تشكيلة أفضل اللاعبين:
لقد أضفنا جميع فرق اللاعبين المحترفين إلى الإصدار الحالي من هذه اللعبة ، بالإضافة إلى مجموعات وشعارات رائعة ، مع هذه الحزمة. انظر لقطة الشاشة أدناه للتعرف على العناصر التكميلية لدينا.
5- لوحة تحكم تبريد جديدة:
لدينا بالإضافة إلى ذلك لوحة إضافية لا تصدق للحصول على مظهر أعلى أثناء الاستمتاع.
6- الشعارات الأصلية لجميع الفرق والشعار الأصلي للفريق وأسماء الفريق: -
نميل أيضًا إلى استكمال جميع الشعارات الرسمية للفريق وجميع الأسماء الأصلية للأندية خلال هذه النسخة من لعبة Dream League لكرة القدم 2023.

طريقة تحميل لعبة DLS 23


 قم بتحميل الملفات من اسفل المقالة


روابط التحميل  


رابط تتحميل APK 


رابط تحميل ملف DATA


رابط تحميل محاكي OBB


رابط تحميل تطبيق Zarchiver




الطريقة سهلة جدا للتحميل اللعبة يكفي الدخول الي الرابط أعلاه و تحميل الملفات بعده نقوم بتتبيت اللعبة و الإستمتاع بها 

تعليقات