القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة God of war 2 على محاكي eather sx2 و اعدادات تسريع اللعبة | جرافيك خرافي 🔥

 تحميل لعبة God of war 2 على محاكي eather sx2 و اعدادات تسريع اللعبة 


السلام عليكم ومرحبا بكم مدونه IM SKOOPI سنتحدث اليوم عن تحميل لعبة GOD OF WAR 2 على الاندرويد وبدون نت وحتى لا نطيل عليكم دعونا الان نتعرف اكثر عن هذه اللعبة وعن طريقة تحميلها وتثبيتها على هواتف الاندرويد

 تعريف بلعبة GOD OF WAR 2


إذا لم تكن لديك هذه اللعبة ، فيجب عليك متابعة قراءة هذا. God of War 2 هي لعبة حركة ومغامرة تم تطويرها بواسطة SCE Santa Monica Studio وتم إصدارها بواسطة Sony Computer Entertainment من أجل PlayStation 2. إنها اللعبة الأخرى في سلسلة God of War. تم إطلاق اللعبة في عام 2007. God of War 2 هو الفصل الخامس من السلسلة وهي قصة مغامرة مع القصاص كموضوع أساسي. إنه يعتمد بشكل فضفاض على الأساطير اليونانية. تركز هذه اللعبة بشكل أساسي على بطل الرواية كراتوس ، الذي يعود ليكون إله الحرب الجديد بعد هزيمته للإله الأولمبي آريس.








معلومات عن لعبة  GOD OF WAR 2


نحب جميعًا المشاركة في الألعاب وعادةً ما ندخل في الأشياء عندما لا يمكن الوصول إلى لعبة معينة للأجهزة التي نميل إلى استخدامها و حديثنا عن هواتف الاندرويد و الايفون . ينطبق هذا على العديد من الألعاب نتيجة لحاجة المطورين للتركيز أو التخصص فقط في بناء الألعاب لهذا الجهاز المحدد. و في الآونة الأخيرة ، كانت ألعاب God of War مجانية وتم إنشاؤها حصريًا لأجهزة PlayStation. لا توجد طريقة تقريبًا لتشغيل هذه الرياضة على وحدات تحكم أو أجهزة مختلفة باستثناء الجهاز الآلي. ستستفيد من تطبيق ATHER SX2 و من ملفات BISO لتلعب هذه اللعبة على جهازك الاندرويد دون أي مشاكل.
يتحدث هذا المنشور عن كل شيء يتعلق بـ God of War وزوج من ملفات تخزين ATHER SX 2 والطريقة التي ستنفذ بها God of War بزوج من ملفات ATHER SX 2 لنقل الملفات آليًا. إذا كنت تبحث عن طرق للعب ألعاب God of War على جهازك الاندرويد ، فقد يكون هذا هو أبسط شيء ستفعله. تذكر أن God of War a pair of APK للأتمتة لم يعد متاحًا ، لذا فإن أي ملف بهذا الاسم على الإنترنت يعد مزورًا. ستقوم بمسح طريقة القيام بـ God of War بزوج من عمليات نقل ATHER SX 2 من هذه الصفحة واستخدامها لتشغيل اللعبة على أجهزتك المحمولة. لا تقلق إذا كنت جديدًا على هذه الأشكال من الملفات ، فقد شاركنا توجيهات مفصلة في هذا المقال .

مميزات لعبة GOD OF WAR 2

1- لعبة God of War 2  ROM لعبة حرب زوج تشتغل على افضل واسرع محاكي ATHER SX 2
2-رسومات عالية الجودة FULL HD
3-يعمل على جميع اجهزة الاندرويد و الضعيفة ايضا 
4-تشتغل بالانترنت وبدون انترنت
5-لا مشتريات داخل التطبيق
6-اللعبة مجانية وآمنة للغاية

طريقة تحميل لعبة GOD OF WAR 2


 قم بتحميل الملفات من اسفل المقالة واتبع الشرح مع هذا الفيديو



روابط التحميل  


رابط تتحميل اللعبة 


رابط تحميل ملف BIOS 


رابط تحميل محاكي ATHER SX2


رابط تحميل تطبيق Zarchiver



الطريقة سهلة جدا للتحميل اللعبة يكفي الدخول الي الرابط أعلاه و تحميل الملفات بعده نقوم بتتبيت اللعبة و الإستمتاع بها 

شكرا لكم على زيارة موقعنا 

لاتنسوا زيارة قناتنا على اليوتيوب

تعليقات