القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 للاندرويد بدون انترنت | Internet Cafe Simulator 2

 

تحميل لعبة محاكي مقهى الانترنت 2 للاندرويد بدون انترنت من ميديا فاير


السلام عليكم ومرحبا بكم مدونه IM SKOOPI سنتحدث اليوم عن تحميل لعبة Internet Cafe Simulator 2 على الاندرويد وبدون انترنت وحتى لا نطيل عليكم دعونا الان نتعرف اكثر عن هذه اللعبة وعن طريقة تحميلها وتثبيتها على هواتف الاندرويد

 تعريف بلعبة Internet Cafe Simulator 2

لعبة Internet Cafe Simulator 2  من apk mobile لعبة محاكاة أعمال معروفة حيث يتعين عليك إدارة مطعم عبر الإنترنت. اللعبة متاحة من Cheesecake Dev على مجموعة متنوعة من المنصات ، بما في ذلك Windows و MacBook و iOS و Android و Xbox و Play Station وغيرها الكثير. علاوة على ذلك ، فهي الدفعة الثانية في سلسلة مطاعم الويب وتتضمن العديد من التحديثات الجديدة عن سابقاتها ، مثل إضافة خيارات وأسلحة ومستوى إصدار جديد.
بالإضافة إلى ذلك ، أثناء تشغيل مطعم الويب ، قد تواجه العديد من التحديات المبهجة التي يتعين عليك مراوغتها للتقدم في اللعبة. الأهم من ذلك ، أن آلة مطعم الويب زوجًا من التطبيقات تتضمن فيزياء اللعبة التي تجعلها أكثر إمتاعًا وتوفر تجربة تحويل مثيرة للاعب. أيضًا ، من خلال الربح الذي تجنيه من الرياضة ، يجب عليك سداد الديون التي أخذتها من أخيك.




معلومات عن لعبة   Internet Cafe Simulator 2


على الرغم من كسب المزيد من المال لسداد ديون ضخمة لأخيه ، نجد أنفسنا في لعبة Internet Cafe Simulator 2 هذه كزوج من البشر يعملون من أجلها. في البداية ، نميل إلى عدم امتلاك العديد من الأشياء. ومع ذلك ، سوف نحصل على العديد من الأشياء في مطعمنا لأننا نميل إلى كسب المزيد - العديد من الألعاب ، والإكسسوارات ، وتغيير أماكن الحالة ، ثم المزيد هنا. إن معاملة عملائك بشكل جيد هو مفتاح الارتقاء بمطعمك إلى المستوى التالي. هذا هو السبب في أن كونك لطيفًا معهم هو أيضًا مفتاح لجذب المزيد من العملاء. بالإضافة إلى ذلك ، خاصةً في جميع أنحاء الطقس الممطر ، نميل إلى رؤية عملاء إضافيين في آلات مطاعم الويب مع زوج من ملفات apk للإنسان. لهذا السبب يجب أن نحاول دائمًا توفير معظم فرص العمل من هذا الحادث. لتكون آمنًا ، يجب أن تكون على دراية بمحيطك في مطعمك.
يمكن للاعب أيضًا استئجار العديد من الحراس لحماية المطعم من أي متطفل أو أي عميل غير محترم. من الواضح أنك إذا احتفظت بمطعمك ، فهو آمن للغاية. بعد ذلك ، في Internet Cafe Simulator 2 ، سيكون هناك زوج من أشباه البشر ، سيكون العملاء الإضافيون مهتمين جدًا بالبيئة في مطعم الويب الخاص بك.


مميزات لعبة  Internet Cafe Simulator 2

فيزياء اللعبة المتقدمة :
تتميز هذه الرياضة بالفيزياء الواقعية للحركة وسلوك الشخصيات. هذا يرفع خبرة اللاعبين إلى مستوى لا مثيل له!
Internet Cafe Simulator 2 من أحدث إصدار : تخصيص الأجهزة :
باستثناء تعديل مظهر مطعم الويب الخاص بك ، ستقوم أيضًا بتحديد الأجهزة التي تضيف الكثير من القيمة إلى خدماتك. أنها توفر مجموعة واسعة من الخدمات :
ستختار من بين مجموعة متنوعة من الخدمات التي قد تجذب المشترين الذين يزورون مطعم الويب الخاص بك. تتضمن هذه الألعاب ألعاب الآركيد والوصول إلى الويب واستئجار الكمبيوتر المحمول. نظام البحث الوظيفي :
إذا كنت تقدم منتجات في مطعمك ، فإن توفرها أمر حيوي لنجاحك. إلى جانب ذلك ، يضيف هذا طبقة أخرى من الواقعية للعبة! توظيف العمال :
باستثناء المشاركة في الرياضة بنفسك ، ستؤجر أيضًا عمالًا يمكنهم المساعدة في إدارة الأعمال نيابة عنك. حتى أنك ستنشئ علاقات معهم تتحقق من مدى اقتصاديتهم في وظائفهم! أسلحة متعددة :
قد يكون مطعم الويب منطقة موبوءة بالجريمة ، وتحتاج إلى الدفاع عن عملك من المجرمين والبلطجية! ستجرب ذلك بسهولة عن طريق الحصول على أسلحة بديلة أو استئجارها.

طريقة تحميل لعبة  Internet Cafe Simulator 2


 قم بتحميل الملفات من اسفل المقالة
تحميل لعبه محاكى مقهى الألعاب 2 للاندرويد والايفون مجانا ✅ من ميديا فاير internet cafe simulator 2, تحميل لعبه محاكى مقهى الألعاب الجزء الثاني تحميل لعبه internet cafe simulator 2 تحميل لعبه internet cafe simulator 2 للموبايل تحميل لعبه internet cafe simulator 2 الأيفون تحميل لعبه انترنت كافى سيميولاتر 2 للموبايل تحميل لعبه محاكى مقهى الألعاب 2 للجوال تحميل لعبه محاكى مقهى الألعاب 2 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر من ميديا فاير, تحميل لعبه محاكى مقهى الألعاب 2 للجوال الاندرويد و الايفون مجاناً من ميديا فاير لعبة محاكي مقهى الالعاب 2, تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للجوال مهكرة, تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للاندرويد من ميديا فاير, تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للجوال من ميديا فاير, ازاي انزل لعبه محاكي مقهى الالعاب 2, كيف انزل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2, كيف احمل لعبه محاكي مقهى الالعاب 2, تحميل لعبة محاكي مقهى تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للجوال مهكرة, تنزيل لعبة محاكي مقهى الالعاب 2 للجوال من ميديا فاير, تحميل لعبة محاكي مقهى الالعاب الجزء 2 للجوال الالعاب يوسف احمد 6, محاكي مقهى الالعاب يوسف, محاكي مقهى الالعاب في الجوال, سيد يلعب محاكي مقهى الالعاب, اوسمز يلعب محاكي مقهى الالعاب, سيد يلعب محاكي مقهى الالعاب الحلقة 8, صالح يلعب لعبه محاكي مقهى الالعاب, محاكي مقهى الالعاب مكان وسخ, هنودي اوسوم محاكي مقهى الالعاب, محاكي مقهى الالعاب محاكي مقهى الالعاب, محاكي مقهى الالعاب مع سيد, محاكي مقهى الالعاب مهكرة, محاكي مقهى الالعاب دكتور ميشو, لعبه محاكي مقهى الالعاب مع سيد, تحميل محاكي مقهى الالعاب للجوال مهكرة, تحميل محاكي مقهى الالعاب للجوال مهكر, محاكي مقهى الالعاب للايفون, محاكي مقهى الالعاب للموبايل, محاكي مقهى الالعاب للهاتف,


روابط التحميل  


رابط تتحميل اللعبة 


رابط تحميل تطبيق Zarchiver




الطريقة سهلة جدا للتحميل اللعبة يكفي الدخول الي الرابط أعلاه و تحميل الملفات بعده نقوم بتتبيت اللعبة و الإستمتاع بها 

تعليقات