القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة FIFA 16 على الاندرويد بدون انترنت 🔥 من ميديا فاير

  

تحميل لعبة FIFA 16 على الاندرويد بدون انترنت 🔥 من ميديا فاير


السلام عليكم ومرحبا بكم مدونه IM SKOOPI سنتحدث اليوم عن تحميل لعبة BATMAN ARKHAM CITY الاصلية على الاندرويد وحتى لا نطيل عليكم دعونا الان نتعرف اكثر عن هذه اللعبة وعن طريقة تحميلها وتثبيتها على هواتف الاندرويد

 تعريف بلعبة  FIFA 16 APK

يجسد فريق FIFA ستة عشر النهائي روح كرة القدم التنافسية لجميع دول العالم ، نتيجة لوجود خمسمائة نادي كرة قدم معروف وبالتالي فرصة اللعب لنجوم كرة القدم العالميين. يقدم الجزء الجديد من لعبة FIFA sixteen للاعب في نفس الوقت رغبة في محاضر وفريق. استخدم المطورون كأساس محرك ألعاب جديد للغاية ، يأخذ طريقة اللعب إلى مستوى الاستبدال. تلعب الإدارة داخل آلة كرة القدم دورًا حيويًا بشكل مستمر ، لذلك تم إعادة التفكير فيها بالكامل وأصبحت مريحة قدر الإمكان: يتم التحكم في الكرة بالتأكيد بواسطة الأزرار والإيماءات ، كما أن تماسك الفريق ملحوظ أيضًا. سيتم اكتشاف مجمل أحداث الرياضة حاليًا من قبل مدرب الفريق.




معلومات عن لعبة  FIFA 16 APK 


العب بشكل مذهل مع خبرة FIFA أحدث وأفضل وأسرع على الهاتف المحمول! يساعدك FIFA sixteen final Team على الاحتفال بكل هجوم مثير للإعجاب ، وهدف مثير للإعجاب ، وفوز قوي مثل ما لم يحدث من قبل مع رسومات تشبه وحدة التحكم. تجربة المجموعة الأكثر واقعية من خيارات كرة القدم على Google Play.

** غالبًا ما تكون هذه لعبة حذرة للغاية وذات جودة عالية. يرجى التحقق من أن لديك مساحة خالية تبلغ 1 غيغابايت على جهازك. يعمل فريق FIFA sixteen final Team بشكل أفضل على Motorola Nexus vi و HTC Nexus 9 و HTC M8 و Asus Nexus seven 2d و Samsung Galaxy S6 و Samsung Galaxy S6 edge و Samsung Galaxy S5 و Samsung Galaxy Alpha و Samsung Galaxy Note Edge و Sony Ericsson Xperia Z2 حبوب منع الحمل ، Sony Ericsson Xperia Z3 ، Samsung Galaxy S4 ، HTC Nexus four ، LG G2. **

محرك جديد كليًا
استعد لتحركات المواهب الأعلى ، والأهداف المثيرة الإضافية ، وعناصر التحكم الإضافية المتجاوبة ، وزملاء الفريق الأكثر ذكاءً ، والرسوم المتحركة المحسّنة أثناء لعب المباراة. بالإضافة إلى ذلك ، من الأسهل حاليًا أن تلعب نوعًا من المحترفين مع زيادة الضوابط الهجينة التي تتيح لك استخدام الإيماءات أو الأزرار لتنظيم الكرة. اكتسب وعيًا محسنًا بجوانب التسلل بالإضافة إلى الذكاء الهجومي ، ثم قم بتفجير المدافعين السابقين بسهولة. كخيار بديل لمحاكاة المباريات ، واتخاذ موقف المدير على جانب من جوانب الملعب. أيضًا ، للمرة الأولى على الهاتف المحمول ، ستطلق احتفالات مميزة للاعبين على أرض الملعب بمجرد أن تسجل!

بناء وإدارة فريقك النهائي
اكسب وتاجر وانقل النجوم البارزين مثل ليونيل ميسي وجوردان هندرسون وخوان كوادرادو لتكوين فريقك الخيالي. حدد رواج اللعب والتشكيل والأطقم والمزيد ، ثم وازن بين تناغم اللاعبين للحصول على أقوى تشكيلات الفريق.

تحدي المواهب
هل تريد الإشارة إلى مهاراتك على أرض الملعب كما لم يحدث من قبل؟ حدد التحدي اليومي الخاص بك - من التسديد ، والتمرير الأرضي ، والدفع إلى العبور ، والعقوبات ، والمزيد. بعد ذلك ، حدد اللاعب المناسب وتغلب على التحدي لكسب المكافآت!

العالم الحقيقي لكرة القدم
اختر من بين أكثر من عشرة آلاف لاعب من أكثر من خمسمائة مجموعة مفوضة وقم بزيارة المعركة ضد لاعبين مختلفين من بطولات الدوري الحقيقية في ساحات حقيقية من جميع أنحاء العالم. أعد إنشاء التحديات من مباريات كرة القدم الحالية ذات الأحداث الحية أيضًا باستخدام الإنجازات الديناميكية.

تبادل اللاعب
الآن تداول اللاعبين والأشياء التي لا تريدها للحصول على فرصة لفتح شيء أعلى. أعلى قيمة للأشياء أو اللاعبين الذين تتداولهم ، كلما زادت الترقيات التي ستعود إليها!

هل أنت مستعد للعب اللعبة الرائعة ، أين أنت؟ احصل على FIFA sixteen final Team الآن!

معلومات مهمة للعميل: يحتاج هذا التطبيق إلى ارتباط صافي مستمر (قد يتم تطبيق رسوم الشبكة). يحتاج إلى قبول سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الخاصة بـ EA واتفاقية المستخدم.
. يجمع المعرفة من خلال تقنية تحليلات الطرف الثالث (انظر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط للحصول على التفاصيل). يحتوي على روابط مباشرة إلى Web Associate في مواقع الشبكات الاجتماعية Nursingd المخصصة لجمهور يزيد عمره عن ثلاثة عشر عامًا.

مميزات لعبة FIFA 16 APK

كل محرك جديد
استعد لتحركات المواهب الأعلى ، والكثير من الأهداف المثيرة ، والكثير من الضوابط المتجاوبة ، وزملاء الفريق الأكثر ذكاءً والرسوم المتحركة المحسّنة أثناء المشاركة في الرياضة. بالإضافة إلى ذلك ، من الأسهل حاليًا أن تلعب دور محترف مع أدوات تحكم هجينة محسنة تسمح لك باستخدام الإيماءات أو الأزرار لتنظيم الكرة. شفاء الوعي بالتطفل والكثير من الذكاء العدواني ، ثم إرسال المدافعين السابقين بكل سهولة. بدلاً من ذلك ، اختر محاكاة المطابقة ، واتخذ منصب المدير على جانب من جوانب القطاع. وللمرة الأولى على الهاتف المحمول ، ستتمكن من أداء احتفالات مميزة للاعبين في القطاع عند نقاط التقييم!

بناء وإدارة فريقك النهائي
اربح وتاجر وانقل النجوم البارزين مثل ليونيل ميسي وجوردان هندرسون وخوان كوادرادو لإنشاء فريقك الخيالي. اختر مشاركتك في الرواج والتكوين والمجموعات والكثير من الأشياء ، ثم موازنة كيمياء اللاعب مع أقوى تشكيلات الفريق.

ألعاب المواهب الصعبة
هل تحتاج إلى الإشارة إلى مهاراتك على أرض الملعب كما لم تفعل من قبل؟ اختر التحدي اليومي - من الرماية والتمريرة الأرضية والركود والعبور والغرامات والكثير من الأشياء. 

كرة القدم في العالم الحقيقي
اختر من بين أكثر من 10000 لاعب من أكثر من خمسمائة مجموعة معتمدة وحارب لاعبين بديلين من بطولات الدوري الحقيقية في ساحات حقيقية من كل مكان في العالم. أعد إنشاء التحديات من مباريات كرة القدم الحية الحالية جنبًا إلى جنب مع الإنجازات الديناميكية.

تبادل اللاعب
الآن تداول اللاعبين والأشياء التي لا تريد فرصة لفتح شيء أعلى.

طريقة تحميل لعبة FIFA 16 APK


 قم بتحميل الملفات من اسفل المقالة


روابط التحميل FIFA 16 APK



رابط تحميل اللعبة

APK+OBB 


DATA 



الطريقة سهلة جدا للتحميل اللعبة يكفي الدخول الي الرابط أعلاه و تحميل الملفات بعده نقوم بتتبيت اللعبة و الإستمتاع بها 

تعليقات