القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة dragon ball super psp للاندرويد بحجم صغير و من ميديا فاير

  

تحميل لعبة dragon ball super psp للاندرويد بحجم صغير و من ميديا فاير  


السلام عليكم ومرحبا بكم مدونه IM SKOOPI سنتحدث اليوم عن تحميل لعبة dragon ball super PPSSPP الاصلية على الاندرويد وحتى لا نطيل عليكم دعونا الان نتعرف اكثر عن هذه اللعبة وعن طريقة تحميلها وتثبيتها على هواتف الاندرويد

 تعريف بلعبة  dragon ball super psp

الكثير من ألعاب Dragon ball PPSSPP القتالية هي هدية ضمن قائمة الألعاب المتضخمة. ومع ذلك ، فإن هذه اللعبة التي أمتلكها هنا في الوقت الحاضر هي مجرد شيء آخر. هذه اللعبة هي Super Dragon Ball Z PPSSPP ISO. يمثل عنوان الرياضة محركها القتالي الجديد الممتاز ونوع جديد من الرسومات. إن مظهر وتصميم هذه الرياضة مطلوب تمامًا مثل Manga مع تظليل Cel للرياضة. قد تكون لعبة Super Dragon Ball Z PPSSPP المضغوطة للغاية مختلفة قليلاً تمامًا عن ألعاب Budokai. إنه نتيجة لزاوية الكاميرا الإضافية باتجاه الجانب العلوي. خلق زاوية عرض الرياضة تبدو إضافية على خلاف ذلك وبشكل مذهل. Super Dragon Ball Z PPSSPP لا يوجد ملف يتعلق بمباريات قتال Manga شديدة التظليل. وجود ما يقرب من عشرين شخصية من شخصيات أنيمي ومانجا Original Dragon ball Z. عادت مشاعر وظهور تسعينيات القرن العشرين مرة أخرى خلال لعبة Dragon ball الجديدة هذه. مع إضافة العديد من | عدد | كمية كبيرة من | مثل هذا الكم الهائل من | الكثير من} أوضاع اللعبة ثم العديد من الشخصيات. قد يكون نقل Super Dragon Ball Z PPSSPP مجموعة كبيرة من المتعة.




معلومات عن لعبة  dragon ball super psp 


تم إنشاء اللعبة رسميًا لإلقاء نظرة خاطفة على رواج المانجا للغاية. وهي قادرة على أن تكون متميزة قليلاً عن ألعاب Budokai. تم إطلاق الرجل الميكانيكي Super Dragon Ball Z PPSSPP لإدارة إحساس المشجعين بلعبة القتال اللطيفة في عام 1990. التي تحتوي على الشخصيات الموجودة في القائمة من سلسلة الرسوم المتحركة Dragon ball. نقل ميكانيكا لعبة القتال العادية إلى عمق إضافي لهذه النقطة.

إذا كنت ترغب في القتال المتفجر في الفن العادي لمحرك القتال. ثم من المحتمل أن تلعب Super Dragon Ball Z PPSSPP للرجل الميكانيكي حاليًا. إنها لعبة تتطابق مع PPSSPP بشري للعب على بعض الهواتف المحمولة. مشاركة مثل هذا القدر الكبير من مفاهيم أوضاع اللعبة في الرياضة. يمكنك لعب كل منها ، في حين أن أوضاع اللعبة هذه تقيس أحدث الأوضاع المصممة.
أداء مجموعات القتال اليدوي بشكل رهيب. أينما كنت ستتحمل حتى تقويات رائعة. أشكال سوبر سايان يمكن الوصول إليها لجميع هدية سايانز التابعة للأمم المتحدة داخل اللعبة. يمنح هذا التحول مظهرًا بديلاً بشعر أشقر بالإضافة إلى نوع قوي حقًا. زيادة قوة هجومك وحتى الإصابة المستمرة لشخصيتك. سيصبح Goku و Vegeta و Trunks و Gohan وإضافات سوبر سايان هنا.

مميزات لعبة dragon ball super psp

1-أضف كل شخصيات Dragon Ball Super بكل خياراتها وقوتها
2-تم تحديث اللعبة بالكامل بسبب التعديل الجديد
3-حجم الللعبة مع المود ضئيل للغاية مع ارتباط من Mediafire
4-تقاس جلود اللاعبين ومربع المطارد بثبات لأن الرسوم المتحركة ومربع الرسومات أيضًا عالية بشكل رهيب
5-أكثر من سبع مناطق للعبة مع أوضاع لعب متعددة
6-لست مضطرًا لأن تكون متصلاً بالإنترنت. ستتمكن من اللعب وقتما تشاء
7-أصوات شخصية حقيقية ومتزايدة

طريقة تحميل لعبة dragon ball super psp


 قم بتحميل الملفات من اسفل المقالة


روابط التحميل  



رابط تحميل اللعبة المود


رابط تحميل ملف psp


رابط تحميل محاكي psp 


رابط تحميل برنامج فك الضغط zarchiver


الطريقة سهلة جدا للتحميل اللعبة يكفي الدخول الي الرابط أعلاه و تحميل الملفات بعده نقوم بتتبيت اللعبة و الإستمتاع بها 

تعليقات